أخر الاخبار

شـركة النجوم للاستيراد والتصدير و التخليص الجمركى والأعمال الملاحية

إن الجميع يحلم بالدخول الي عالم التجارة والاستيراد من تركيا لكن سرعان ماتصطدم احلامنا بواقع صعب نتيجة التسرع وقلة الخبرة مما يكلفك الكثير من المال! كما إن عملية الاستيراد من تركيا عملية معقدة و ليست بالسهولة التي يتصورها البعض فتركيا بلد كبيرة و عظيمة يوجد فيها الممتاز و الجيد و السيء كأي بلد في العالم وكل مايخطر ببالك من منتجات موجود ولكل منتج الاف الاسعار والخصائص فرأس مالك هنا وحده غير كافى فهناك من الامور التى لا تعلمها قد تعرضك للفشل وخيبة الامل، والنتيجة غير مرضية! لذا من واقع خبرتنا الكبيرة فى مجال الاستيراد من تركيا.
 إليــك بعض النصائح والارشادات الهامة التى تساعدك فى تفادى المشكلات التى قد تواجهها عند الاستيراد ..
من الأفضل التعامل بكميات سلع صغيرة تنفذ بسرعة وتتبدل على الدوام وذلك بغية تقليص تكاليف التمويل وتحسين إدارة دورة السيولة المالية .
التأكد من جودة المنتج من خلال طلب عينات وعرضها على الجهات المعنية لفحصها والتأكد من ملائمتها للشروط والقواعد الاستيرادية حتى تتفادى فرض اى رسوم وغرامات مالية من الجمارك
ضرورة ذكر مصدر المنشأ على بيانات البضاعة حتى لا ترفض ويتم فرض غرامات مالية على رسالتك من الجمرك مثل ( صنع فى الصين)
ضرورة التأكد من سلامة وصحة بيانات الشركة التى تتعامل معها من خلال الجهات الحكومية التابع لها
لا تقم بتحويل قيمة البضاعة من خلال ويسترن يونيون او التحويلات البنكية واجعل تعاملاتك من خلال الاعتمادات المستندية حتى تضمن حقوقك.
أذا كان لديك شك فى ان الشركة قد تتلاعب بمعايير الجودة فيمكنك فى هذه الحالة التعاقد مع احدى شركات التفتيش على الجودة مثل شركة SGS .



مع تحيات شركه النجوم للاستيراد و التصدير و التخليص الجمركي :
العنوان : 55 برج الأطباء أول فيصل الدور الثامن شقه رقم 7 ( القاهرة )
تليفاكس : 0237768652
محمول : 01002007699
الموقع الالكتروني : www.elngoom.com
الآميل : info@elngoom.com
اميل 2 : elngoom2010@gmail.com
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-