أخر الاخبار

شركة الاسطورة للتجارة والاستثمار المحدودة,شركة سودانية في الصين

شركة الاسطورة للتجارة والاستثمار المحدودة,شركة سودانية في الصين
Sudan Import & Export Company in China Guangzhou


شركة الاسطورة للتجارة والاستثمار المحدودة , أنشات في 2005 ، تعتبر الشركه وسيطا للتسويق الدولي للتجار ومقرنا الرئيسي مدينة غوانجو فى جنوب الصين ، نعمل في مجال التصنيع وتقديم الخدمات. ونستهدف بانشطتنا المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والافراد.يعتبر نشاط شركة الاسطورة للتجارة والاستثمار المحدودة بوابة لممارسة الأعمال التجارية مع الصين ومختلف أنحاء آسيا. وتقوم الشركه بتنظيم المعارض والرحلات التجارية الي الصين للتواصل مع الشركات واتاحة الفرص للتعرف علي كل ماهو جديد في عالم التجاره، مع توفير المعلومات عن طريق المطبوعات التجارية ، وتقارير البحوث والانترنت.
يوجد لدي الشركه أكثر من 5 مكاتب عالمية ، 2 منها فى الصين.ما نقوم به:استيراد وتصديرمن الصين ولكن المنتجات الصينية ليست سوى بدايةنحن نقدم خدمة كاملة لأي شخص يحتاج لإستيراد المنتجات الصينية.
كيفية التصنيع في الصين:بناء على الطلب يمكننا ان نقدم لكم تقديرا لتكاليف التصنيع في الصين مهما كان حجم الشيء المراد تصنيعه كبيرا او صغيرا.ويمكننا ايضا أن نقدم خدمة الاستعانه بمصادر خارجيه للتصنيع.
وعندما يتعلق الأمر بضمان الجودة وسوف تجد اعلي مستويات مراقبة الجوده للمنتجات المصنعه بواسطتنا.لدينا شغف التميز والجودة في التصنيع.المنتجات الاستهلاكية المستوردة من الصين:
أيا كان المنتج المستهلك الذي تبحثون عنه يسيكون هناك مئات المصانع بالصين قادرة على انتاج المنتج. ولكن كيف يمكنك ان تثق عزيزي المستهلك باكثر المصنعين جودة وكيف تعلم اذا كان المصنع يعطيك اقل سعر موجود في السوق؟؟ هنا يأتي دورنا الأهم وهو ضمان اجود منتج واقل سعر بحكم خبرتنا ومعرفتنا الواسعه بالمنتجات الصينيه الاستهلاكيه.المنتجات و الخدمات التي نوفرها لزبائننا الكرام:• المنتجات الصينية الاستهلاكيه المعروفه (بالجمله).• المنتجات الجديده المراد تصنيعها.• اختيار المصانع المعروفه بالجوده والتي تصنع بكميات كبيره.• تقديم افكار لتطوير المنتجات المراد تصنيعها.• توفيرنماذج أولية سريعة للمنتج المراد شراؤه او تصنيعه.• إعطاء فكره مفصله عن عملية التنمية والتصنيع في الصين.• الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة التصنيع.• مشرفين لمراقبة وضبط الجودة.• الشحن والخدمات اللوجستية لجميع أنحاء العالم.نحن نجتهد في ما نقوم به ولذلك بنينا لنفسنا سمعة طيبه من خلال تطبيقنا لمعايير الجودة القصوى في كل ما نقوم به. وهذا ينطبق ، بالطبع ، على كل المنتجات التي نحن نصدرها لعملائنا.إذا كنت تبحث عن أي من الخدمات التي نقدمها فبادر بالاتصال بنا ويمكننا ان نورد لك مع كافة الضمانات.للاتصال بنا:العوان:
ROOM 904, PARKVIEW SQUARE HOTEL FRONT BLOCK, NO.960 JIE FANG BEI ROAD ,GUANGZHOU CITY,GUANGDONG PROVINCE,CHINA
TEL.: 0086-20-81363005    ,FAX.:0086-20-81370018الخط العربي المباشرابوعبد الله (السوداني)008613728000251 الرقم علاة نفس رقم الوات سبا لبريد الاكتروني   :Email: legend1802@gmail.com  

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-