أخر الاخبار

شيري وجيلي الصينية تخططان رفع سقف إنتاجهما إلى مليوني سيارة في نهاية فترة الخطة الخمسية الثانية عشر


ذكرت وسائل الإعلام المحلية مؤخرا أن شركة سيارات "شيري"و "جيلي" الصينية وضعتا خطة متوسطة وطويلة الأجل للتنمية تشمل رفع سقف إنتاجهما إلى مليوني سيارة في نهاية فترة الخطة الخمسية الثانية عشر.

وفي عام 2015، تتمكن شركة جيلي الصينية إنتاج 40 طرازا من السيارات مطابقة للقوانين والأنظمة والمعايير العالمية. خلال السنوات الخمس المقبلة، سيتم تطوير نماذج سيارات جيلي الصينية تدريجيا لتحل محل الماركات العالمية. يذكر أنه في عام 2010، بلغ عدد السيارات المباعة لجيلي نحو 415.8 ألف سيارة، بزيادة قدرها 27%، من بينها 395.3 ألف سيارة بيعت في السوق الصينية.


ومن جهة أخرى،ستستمر شيري الصينية خلال فترة الخطة الخمسية الثانية عشر في زيادة الابتكار الذاتي وتامين إستراتيجية متعددة العلامات التجارية، وبداية إنتاج نوع جديد من سيارات الطاقة الجديدة. وفي عام 2015،يمكن لشركة شيري الصينية إنتاج 50ألف سيارة تعمل بالطاقة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يقدم بنك التنمية الوطني دعما ماليا بقيمة نحو 43 ملياريوان لتنمية لشركة شيري الصينية.

خلال فترة الخطة الخمسية الثانية عشر تعمل شركة شيري الصينية لاستكشاف الأسواق الخارجية بقوة، وتفيد التقارير أن شيري للسيارات قد استثمرت بكثافة في البرازيل ،مستثمرة حوالي 134مليون دولار أمريكي في المرحلة الأولى،وسيدخل المشروع موضع التنفيذ عام 2013، وتبلغ قدرة إنتاج المصنع 50ألف سيارة سنويا. وفي المرحلة الثانية،سوف يكون الاستثمار في الأصول الثابتة إضافية بقيمة 400 مليون دولار لتحقيق إنتاج 150ألف سيارة سنويا. 

مواضيع اخرى
http://www.araports.com/2013/11/20.html
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-