أخر الاخبار

اهمية اخبار الفوركس


صدق أو لا تصدق, اخبار الفوركس ليست فقط تقنية لإخبار الناس بما يدور في عالم التداول. فأيا كانت المعلومات التي تمثلها أخبار الاقتصاد او تداول العملات, ستؤثر بشكل ملحوظ على الإقتصاد العالمي والأسواق. ولكن من الصعب التنبؤ بالطريقة التي يمكن أن يؤثر بالتفاعل الذي يحدث بين قوى السوق.


اذا كنت تتداول لسنوات سيكون من الواضح أنه ليس هناك طريقة خالية من الأخطاء لمعرفة كيف على الشخص ان يتداول بناءا على الأخبار والإصدارات الإقتصادية. لهذا يعتبر معظم الناس تداول الفوركس عملية تخمين علمي. بإمكانك الإطلاع على العديد من قطع واجزاء اخبار الفوركس بقدر ما تريد ولكن في النهاية ستحتاج لأن تعتمد على افضل رأي لك لتأتي بأفضل تنبؤ أو تحليل للموقف الحالي.

 في عالم التداول ليس الأمر ببساطة” التاريخ يعيد نفسه”. الحقيقة هي أن الأمر اكثر تعقيدا من ذلك. يتم التداول بأخبار الفوركس بحقيقة أن العديد من الناس يخافوا من الخسارة كما يؤمن العديد بالإصدارات الإقتصادية. درجة الايمان هذه هي احد العوامل التي تجعل قوى السوق ضعيفة وغير مؤكدة حتى للتحركات البسيطة.

عند البحث عن أفضل موضوع أخبار, على الشخص أن يتذكر بأن الوعي بإصدارات الأخبار المجدولة سيساعد كثيرا. عادة, خلال فترة اسبوع ستظهر العديد من الأخبار المتنوعة والمتضاربة. سيعرف المتداول الجيد أي هذه البيانات مهمة ومفيدة. وبشكل عام, تعتبر الإصدارات التالية مهمة: الدراسات على قسم الصناعة, القرارات المتعلقة, توازن التداول, أسعار التجزئة, التضخم, الدراسات المتعلقة بثقة المستهلك أو البيانات المتعلقة بالإنتاج الصناعي.


وترتيب اصدارات الصحف بحسب الأهمية قد تختلف من منطقة لأخرى. وقد تستشف الأهمية من الوضع الإقتصادي الحالي والسياسات التي يتم تنفيذها في الدولة. لهذا فالمتداول الجيد هو الذي يلاحظ الوضع السائد في وقت معين.

يجب أن تفهم الأخبار ايضا على انها سلسلة من الأحداث. على سبيل المثال, الإتجاه العام قد يكسر لو اتبعت سلسلة من الأخبار السيئة بسلسلة من الأخبار الجيدة. بهذا يمكنك رؤية التأثير القوي للأخبار. في الحقيقة, قد تؤدي تقارير الأخبار لإطالة اتجاه او وضع معين في الإقتصاد. ولكن على الشخص ان ينتبه لأن كل موضوع اخباري يمثل جزء بسيط من الصورة الكبرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-