أخر الاخبار

طائرات الإحتلال تقصف غزة.. وإطلاق صاروخ من غزة فجرا أصاب منزلا في بئر السبع

قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، سلسلة غارات على أهداف مختلفة في عدة مناطق بمحافظات قطاع غزة، وذلك ردا على اطلاق صواريخين من قطاع غزة، سقط احدهما في منطقة بئر السبع، والثاني في البحر.

وبحسب اذاعة صوت القدس، فإن عدة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي على عدة أهداف شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن اصابات بين المواطنين.


إلى خانيونس، فقد قصفت طائرات الاحتلال أهدافا عدة في مناطق مختلفة من محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وبحسب موقع (ريشت كان) الإسرائيلي، فإن الصاروخين اللذين اطلقا من قطاع غزة، أسفرا عن اصابة مما أسفر عن ستة اصابات بين المستوطنين، اثنين منهما برضوض، وأربعة اخرين بالهلع.


وأشار الموقع ذاته، إلى أن من بين الاصابات، رجل وامرأة حيث أصيبا برضوض وجرى نقلهما الى المستشفى، وأربعة اخرين بالهلع.

بدوره، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي: "بدأت طائرات مقاتلة تابعة للجيش الإسرائيلي بمهاجمة أهداف في قطاع".

وأشار المتحدث، إلى أنه تم تحديد صاروخين أطلقا من قطاع غزة، الاول سقط في منطقة بئر السبع مما خلف اضرارا مادية كبيرة، والثاني سقط في البحر.

وعلى أثر ذلك، قرر افيغدور ليبرمان وزير جيش الاحتلال الاسرائيلي، إغلاق معبري بيت حانون/ايرز وكرم أبو سالم، وتقليص مساحة في بحر قطاع غزة إلى ثلاثة أميال بحرية، بحسب ما جاء على موقع صحيفة (معاريف) الإسرائيلية.


سقط صاروخ أطلق من غزة، فجر اليوم الأربعاء، على أحد المنازل في مدينة بئر السبع جنوب إسرائيل.


وأكد المتحدث بإسم قوات الاحتلال، سقوط الصاروخ في بئر السبع، فيما نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن وجود أضرار جسيمة في المنزل، ووقوع إصابات بالهلع في المكان.


‫قيادة الجيهة الداخلية نشرت قبل قليل تعليماتها الجديدة بخصوص تطور الاحداث قرب قطاع غزة ||‬
‫في أعقاب الهجوم الصاروخي على بئر السبع ، أمرت قيادة الجبهة الداخلية سكان منطقة غلاف غزة بالامتناع عن التجمع أكثر من 300 شخص في منطقة مفتوحة و 500 شخص في منطقة مغلقة.‬




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-