أخر الاخبار

منع ابوماهر حلس من التوجه إلى رام الله جريمة

عبيد منع حلس من التوجه إلى رام الله جريمة

أدان جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، "قطاع غزة"، مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة، اليوم، منع قوات الاحتلال  الاسرائيلي لمفوض التعبئة والتنظيم، عضو اللجنة المركزية للحركة، أحمد حلس "أبو ماهر" من التوجه إلى رام الله للمشاركة في إجتماع القيادة المقرر عقده اليوم الاثنين. مؤكدا ان ذلك جريمة تضاف إلى سجل  الاحتلال الحافل بالجرائم بحق شعبنا.
وقال جمال عبيد في بيان له ان هذا المنع يندرج ضمن مساعي سلطات الاحتلال لسلخ محافظات الوطن الجنوبية عن الشمالية وتعزيز الانقسام بهدف تمرير ما يحاك للقضية الوطنية من مؤامرات تجهض المشروع الوطني، وتعرقل الجهود المخلصة لإنهاء الإنقسام وتحقيق الوحدة الوطنية.
 وأكد عبيد أن الجماهير الفلسطينية في غزة وهي تضع ثقتها الكاملة في عضو اللجنة المركزية ابو ماهر حلس، وتتوقع من مشاركته اجتماعات القيادة الفلسطينية، إثراء وزيادة فعالية وتأثير ما تتخمض عنه من نتائج وقرارات تصب في خدمة أهدافنا الوطنية، وعلى رأسها إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف كما نصت عليها قرارات الأمم المتحدة والشرعية الدولية ومعالجة العديد من القضايا والملفات الداخلية  .

 ولفت عبيد إلى أن ممارسات الاحتلال لن تزيدنا إلا تمسكا بحقوقنا، ومضاعفة جهودنا لإفشال كل المشاريع المشبوهة والتي تهدف إلى تصفية الحلم الفلسطيني.
//انتهى// 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-